الأثنين 26/07/2021

لتسليم قافلة التضامن مع الشعب الصحراوي, وفد جزائري هام تقوده وزيرة التضامن الوطني, يحل بمخيمات اللاجئين الصحراويين.

منذ سنة واحدة في 01/مايو/2020 315

حلت اليوم الجمعة بمخيمات اللاجئين الصحراويين,  وزيرة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة الجزائرية كوثر كريكو, مرفوقة برئيس الهلال الاحمر الجزائري سعيدة بن حبيلس, ووالي ولاية تيندوف محيوت يوسف, وذلك في  لتسليم قافلة التضامن االجزائرية الموجهة للشعب الصحراوي .

وكان في استقبال الوفد الجزائري الهام عضو الامانة الوطنية الوزير الاول بشريا بيون , مرفوقا برئيس الهلال الاحمر الصحراوي بوحبيني يحي .

واثناء تسلمه القافلة التضامنية الجزائرية, ثمن الوزير الاول الصحراوي هذه المبادرة معتبرا إياها تعبيرا عن تضامن الجزائر المطلق مع الشعب الصحراوي، مشيدا بالموقف الجزائري الدائم والثابت تجاه  الشعب الصحراوي وقضيته العادلة.

من جهتها الوزيرة الجزائرية للتضامن الوطني ، أوضحت قائلة ” بروح التضامن الأخوي الذي يميز الجزائريين حيال أشقائهم الصحراويين ، نقف اليوم على قافلة تضامنية تضم إعانات ومساعدات للشعب الصحراوي في هذا الشهر الفضيل .

وأضافت الوزيرة الجزائرية ” ليست هذه الإعانة الأولى وإنما هي استمرار لإعانات سيما في هذا الظرف جراء تفشي وباء كورونا العالمي ” .

من جهته رئيس الهلال الأحمر الصحراوي بوحبيني يحيى ، قال ” تسلمنا اليوم قافلة تضامنية جزائرية موجهة للشعب الصحراوي ، وهذه ليست المرة الأولى التي ترسل فيها الجزائر مثل هذه المساعدات التي تعبر عن التضامن والتآزر بين الشعبين الجزائري والصحراوي .

القافلة تضم أطنانا من المواد الغذائية، والأدوية .

0
التصنيفات: تضامنسلايدرمستجدات

يجب ان تسجل الدخول لتتمكن من التعليق