الثلاثاء 28/09/2021

قتلى وجرحى في صفوف الجيش المغربي بمنطقة حوزة المحتلة, مصادر من داخل الأرض المحتلة تصفه بالخطير, والجيش الصحراوي لم يعلق.

منذ 4 أسابيع في 02/سبتمبر/2021 2482

قتل عدد كبيرة من جنود الاحتلال المغربي الغازي, وجرح عدد مماثل بجروح متفاوتة الخطورة بالإضافة الى خسائر مادية معتبرة, ولم نتمكن بعد من استفاء المعلومات الكافية عن ملابسات الواقعة التي حدثت بمنطقتي حوزة والسمارة المحتلتين, واللتين شهدتا منذ اسبوع تصعيدا ملحوظا للقصف المركز من طرف الجيش الصحراوي على ثغورها.

ومعلوم ان الجيش الصحراوي كثف من قصفه المدفعي المركز  على تخندقات الجيش المغربي الغازي على امتداد حزام العار , منذ 13 نوفمبر الماضي بعد خرق هذا الاخير لوقف اطلاق النار بمنطقة الكركرات المحررة.

ويمارس الجيش المغربي الغازي تعتيما كبيرا على الحرب التي تدور رحاها هناك, محاولا جهده اخفاء  الخسائر الكبيرة  التي يتكبدها جيشه الغازي كل يوم,  من جراء القصف المدفعي المركز  الذي يستهدف تخندقاته بشكل دقيق’.

ونقلت مصادر إعلامية مغربية عما وصفته بمصادر محلية  ان جنديا مغربيا غازيا قتل وجرح اثنين بجروح متفاوتة الخطورة في الواقعة المشار اليها, وعزت الاسباب الى  انقلاب سيارة عسكرية  في الطريق الرابط بين حوزة والسمارة المحتلتين.

ولم يصدر عن الجيش الصحراوي أي تعليق على الحادث لحد الان .

+11
التصنيفات: سلايدرمستجدات

يجب ان تسجل الدخول لتتمكن من التعليق